اتصلوا بنا

الأرشيف

مجلة صدى النهرين

اخبارنا

رئاسة الديوان

من نحن

الرئيسية

 

الأخبار 2021م

 

   زيارة فضيلة الريش امه الشيخ

ستار جبار الحلو في الديوان

 8 آب 2021م

     استقبل رئيس الديوان السيد رعد كجه جي يوم الاربعاء 4/8/2021 في مقره فضيلة الريش امه الشيخ ستار جبار الحلو والوفد المرافق له وجاءت الزيارة لتقديم التهاني بمناسبة التعيينات الجديدة للدرجات الخاصة واوضح السيد كجه جي ان دوائر الديوان تعمل وبكامل طاقتها على تقديم الخدمات للطوائف بالرغم من الصعوبات التي تواجهها بسبب الازمة الاقتصادية التي يمر بها البلد وبدوره عبر الوفد عن شكره للاهتمام الذي يقدمه الديوان لكل الطوائف.

  توجه الوفد لتقديم التهاني الى السيد رعد جبار الخميسي بمناسبة تسنمه منصب الوكيل الاداري والمالي للديوان متمنين له التوفيق والسداد وايضا للسيد رافت جاسب مهاوي لتوليه منصب مدير عام دائرة شؤون الصابئة المندائيين.

  كما قدم الوفد التهاني للسيد سليمان الياس قولو لتسنمه منصب مدير عام دائرة شؤون الايزيديين واعربوا عن تضامنهم معهم بالذكرى الاليمة السابعة للابادة الايزيدية التي ارتكبت على يد تنظيم داعش الارهابي والتي راح ضحيتها الالاف من ابناء الشعب الايزيدي.

   اعربت السيدة اميه ال اسماعيل مدير عام اوقاف المحافظات التي حضرت اللقاء عن شكرها للاخوة من المكون الصابئي لتضامنهم العميق مع مأساة الايزيديين.

 

 

الذهاب إلى أعلى الصفحة

العودة  لأرشيف الأخبار السابقة